الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 06 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / حرصاً على توجيهات القيادة السياسية والحكومية دشن الاختبارات الفصلية للعام الدراسي 2017 – 2018م في المعاهد التعليمية .

حرصاً على توجيهات القيادة السياسية والحكومية دشن الاختبارات الفصلية للعام الدراسي 2017 – 2018م في المعاهد التعليمية .

دشن نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي اليوم في المعهد التقني الصناعي والمعهد الفني التجاري في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن ، الاختبارات الفصلية للعام الدراسي 2017 – 2018م .

 أكد نائب الوزير ” بان العملية الاختيارية التي دشنت اليوم وتستمر اسبوعين ، تأتي ضمن حرص وتوجيهات القيادة السياسية والحكومية باستمرار العملية التعليمية في المعاهد الفنية والتقنية في مختلف المحافظات اليمنية لما له من أهمية في تنمية وتطوير المجتمع ” .

واضاف نائب الوزير ” ان عدد المتقدمين للاختبارات الفصلية في المعهد الفني التجاري والمعهد المهني الصناعي بلغ 273 طالب وطالبة من مختلف التخصصات الفنية والمهنية بنسبة حضور ممتازة بلغت 98% ” .. مشيدا  ” بالجهود المبذولة من قبل القائمين على إعداد وتحضير العملية الاختبارية في المعاهد رغم الصعوبات التي تمر بها المدينة ، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح  ” .

شارك نائب الوزير في عملية التدشين ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة عيدروس محمد ثابت ومدير المعهد الفني التجاري الدكتور أسامة السقاف عدد من قيادات الوزارة

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...