الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 11 53
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / الوزير الصيادي : مسؤولون في الحكومة سيشرفون على إعادة انتظام العمل في المؤسسات بالعاصمة عدن

الوزير الصيادي : مسؤولون في الحكومة سيشرفون على إعادة انتظام العمل في المؤسسات بالعاصمة عدن

 

أكد وزير الدولة صلاح الصيادي، على أن مسؤولين في الحكومة الشرعية سيشرفون ميدانيا اليوم (الأحد) على إعادة انتظام العمل في المؤسسات الحكومية في مختلف مديريات العاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على الأضرار التي لحقت ببعض المؤسسات والعمل على إيجاد حلول لها.

ووفقًا لصحيفة ‘‘عكاظ’’ السعودية، قال الوزير الصيادي : إن جميع المؤسسات ستعود للعمل ابتداء من اليوم، والوزراء سيعودون إلى مقر وزاراتهم لممارسة مهامهم بشكل طبيعي، كما كان قبل أحداث منتصف الأسبوع الماضي، مؤكدا أن الوضع عاد إلى طبيعته والأجهزة الأمنية تمارس دورها في حفظ الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن الحكومة اليمنية تولي المحافظات المحررة كل الاهتمام بما فيها محافظة عدن، وتعمل على توفير كافة الخدمات.

ولفت إلى أن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، شريك أساسي للشعب اليمني وحكومته الشرعية سواء في مجال القضاء على الإرهاب الحوثي أو التنمية والاستقرار أو إعادة الإعمار في البلاد.

وأضاف إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تلاحما كبيرا بين مختلف القوى السياسية اليمنية لتحقيق التنمية والنهوض بمؤسسات الدولة، والقضاء على الكثير من التحديات والاستنزاف الذي تمارسه ميليشيا الحوثي بحق الاقتصاد الوطني وتدمير العملة، وإفشال المخططات الإرهابية للميليشيات الإيرانية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...