الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 19 36
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ ريمة يفتتح معرض صور قتلى مليشيا الحوثي .

محافظ ريمة يفتتح معرض صور قتلى مليشيا الحوثي .

 

افتتح القيادي الحوثي حسن العمري المعين من قبل الانقلابيين محافظا لريمة اليوم في مركز المحافظة معرض صور لقتلا المليشيات من أبناء محافظة ريمة الذين زج بهم هو ومجموعة من القيادات المتحوثة في محافظة ريمة إلى جبهات الموت .

يأتي هذا التدشين في أحيا ما يسمى بأسبوع الشهيد والذي أصدر زعيم المليشيات الحوثية أمر بإحياء هذه الفعالية في كل المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية في اليمن.

حيث يهدف هذا المشروع لمحاولة رفع معنويات مقاتليهم وإيهامهم بأن قتلاهم لهم مكانه خاصة و يحضون باهتمام كبير من قبل سيد الكهف .

وحث المحافظ الحوثي حسن العمري المواطنين على رفد جبهات الموت والدمار بأبنائهم وأموالهم للدفاع عن الوطن من العدوان والمرتزقه حد قوله.

هذا وقد دشن قبل اسبوع المحافظ الحوثي حسن العمري حملة التجنيد الطوعي في كل مديريات محافظة ريمة والذي قوبلت بالرفض والاستهجان من قبل المواطنين.

يذكر أن إحصائيات قتلا ريمة في صفوف المليشيات في شهر يناير 2018م بلغ اكثر من خمسة وعشرون قتيلا  حسب ما رصدته شبكة ريمة الإخبارية

وقال مصدر محلي بان الحضور لتلك الفعالية كان هزيلا ولا يتجاوز الحاضرون عدد الأصابع.

وأضاف المصدر بأن استياء كبير لدى المواطنين من تكثيف فعاليات المليشيات الحوثية في المنطقه والتي تهدف إلى إجبار المواطنين برفد الجبهات والدفاع عن السلاله الامامية الكهنوتية المجرمة.

وحمل المواطنين المحافظ الحوثي والقيادات المتحوثه بريمة مسؤلية تبعات ما يقومون به من جرائم ضد الإنسانية والطفولة

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...