الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 01 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مجلس الوزراء السعودي يجدد تأكيده بأنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار في عدن

مجلس الوزراء السعودي يجدد تأكيده بأنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار في عدن

 

أكد مجلس الوزراء السعودي على مطالبة التحالف مجدداً كل الأطراف سرعة إيقاف جميع الاشتباكات فوراً وإنهاء جميع المظاهر المسلحة، وتأكيده أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار في عدن.

وأشار مجلس الوزراء السعودي إلى ما جاء في بياني قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، من دعوة لكافة المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية إلى التهدئة وضبط النفس والتمسك بلغة الحوار الهادئ، إزاء ما يجري في العاصمة المؤقتة (عدن).

وخلال اجتماعه اليوم الثلاثاء برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز أشار إلى “ضرورة استشعار المسؤولية الوطنية في توجيه دفة العمل المشترك مع تحالف دعم الشرعية لاستكمال تحرير الأراضي اليمنية كافة ودحر مليشيا الحوثي الإيرانية”.

ولفت المجلس إلى تلافي أي أسباب تؤدي إلى الفرقة والانقسام وتقويض مؤسسات الدولة في اليمن، بحسب ما نقلت وكالة “واس” السعودية الرسمية.

داعيا إلى التركيز على الأهداف الأساسية وعلى رأسها استعادة الشرعية وحماية مكونات الدولة وإعادة الأمن والاستقرار وحل جميع القضايا عبر الآليات السياسية المتاحة ووفق المرجعيات الثلاث.

شاهد أيضاً

الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة.

  بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع الممثل المقيم ...