الأحد , مايو 19 2024 الساعة 03 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ البيضاء يتفقد جرحى الجيش والمقاومة في مستشفى ابن سيناء بالمكلا

محافظ البيضاء يتفقد جرحى الجيش والمقاومة في مستشفى ابن سيناء بالمكلا

تفقد محافظ محافظة البيضاء صالح احمد الرصاص اليوم اوضاع جرحى قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبي الذين اصيبوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في دحر الميليشيات الانقلابية في جبهات الشرف والبطولة ويتلقون حاليا العلاج في مستشفى ابن سيناء بمدينة المكلا محافظة حضرموت .

وخلال الزيارة إطمأن محافظ البيضاء على الحالة الصحية للجرحى، واستمع من المدير الفني في المستشفى الدكتور فتحي بامطرف والطاقم التمريضي الى شرح حول مستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي يحظى بها الجرحى في المستشفى .

واكد الرصاص خلال الزيارة على اهتمام القيادة السياسية بالجرحى وبمتابعة اوضاعهم الصحية وتقديم الرعاية الطبية المطلوبة لهم .. داعيا الاطباء والصحيين الى مواصلة تقديم كل الرعاية الطبية للجرحى .

وثمن الرصاص اهتمام محافظ حضرموت ووكيل أول المحافظة ومتابعة قيادة هيئة مستشفى ابن سيناء لأوضاع الجرحى وتقديم العناية المطلوبة لهم حتى يستعيدون صحتهم وعافيتهم بإذن الله تعالى.

من جانبهم عبر الجرحى عن تقديرهم لزيارة محافظ البيضاء وحرصه على تفقد أحوالهم .. مؤكدين أن جروحهم لن تثنيهم عن العودة إلى ساحات الشرف والعزة والبطولة لمواجهة الإنقلابيين والانتصار للوطن والشرعية.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...