الأحد , مايو 19 2024 الساعة 03 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / مركزية البعث العربي تؤكد من عدن وقوفها في خندق واحد مع الشرعية والجيش الوطني

مركزية البعث العربي تؤكد من عدن وقوفها في خندق واحد مع الشرعية والجيش الوطني

 

جددت اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، التأكيد على وقوف قياداتها وفروعها صفاً واحداً مع الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب ممثلة بميليشيا الحوثي الانقلابية .

وفي البيان الصادر عن ختام اجتماعها الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، أكدت اللجنة وقوفها في خندق واحد مع ابطال الجيش الوطني من اجل استكمال التحرير وإعادة الشرعية والعمل مع جميع القوى السياسية المؤيدة للشرعية من اجل تعزيز الثقة والخروج بالوطن الى بر الأمان .

كما ثمنت اللجنة عالياً الدعم الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على المستوى العسكري والاقتصادي للشرعية والشعب اليمني .. مشددة على ضرورة سرعة فك الحصار الذي تفرضه الميليشيات الانقلابية على محافظة تعز واستكمال تحرير باقي المناطق من سيطرة تلك الميليشيات .

هذا وأقر اجتماع اللجنة المركزية وقيادات الفروع في عدن بالإجماع انتخاب اشرف علي محمد رئيساً للجنة من اجل الإعداد والتحضير للمؤتمر القطري الخامس الذي تأخر انعقاده بسبب الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الانقلابية الى جانب عدد من الإجراءات والقرارات بحق عدد من المخالفين للنظام الداخلي للحزب .

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...