الخميس , مايو 2 2024 الساعة 11 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الصحية / حضرموت الساحل: مدير مكتب الصحة يزور المؤسسة الطبية الميدانية لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للواطنين

حضرموت الساحل: مدير مكتب الصحة يزور المؤسسة الطبية الميدانية لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للواطنين

.

 

نفذ مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور رياض بن حبور الجريري، يوم أمس الجمعة زيارة رسمية لمكتب إدارة المؤسسة الطبية الميدانية بخور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وكرست الزيارة لمناقشة تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية في محافظة حضرموت، والتي تعمل في مشروع التغذية التكميلية الذي يستهدف الأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد المتوسط (MAM) وكذا برنامج الامن الغذائي الذي يقدم السلال الغذائية للمواطنين.

وناقش الجانبين سبل الشراكة المستقبلية بين مكتب الصحة بساحل حضرموت، والمؤسسة الطبية الميدانية وسبل تعزيزها من اجل تقديم الخدمة الصحية للمواطن بشكل أكبر.

وعبر الدكتور الجريري، عن سعادته بالعمل جنباً الى جنب مع المؤسسة الطبية الميدانية , مشيراً الى ان مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت سيعمل على تذليل كافة الصعاب للعاملين الميدانين , متمنياً لهم النجاح في عملهم.

من جانبها عبرت مديرة البرامج والمشاريع بالمؤسسة والقائمة بأعمال المدير التنفيذي تمنى عبيد، عن شكرها لإدارة مكتب الصحة بساحل حضرموت لتذليل الصعاب ودعمه للمشاريع التي تنفذها المؤسسة في مناطق الساحل.

حضر اللقاء مدير الموارد البشرية بالمؤسسة علي عبد الكريم، والدكتور محمد حسن استشاري الامن الغذائي، والدكتور محفوظ علي نائب مدير مشروع التغذية التكميلية (MAM).

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...