الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 10 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ تعز يناقش أداء مكتب الصناعة والتجارة وحماية المستهلك

محافظ تعز يناقش أداء مكتب الصناعة والتجارة وحماية المستهلك

 

قام محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ نبيل شمسان، صباح اليوم،
بزيارة مكتب الصناعة والتجارة للاطلاع على سير العمل ومناقشة تقارير العمل في مجال حماية المستهلك وضبط السلع المنتهية والغش التجاري.

وأكد المحافظ شمسان (خلال ترأسه إجتماع بمدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالرحمن القليعة ونوابه وعدد من مدراء الإدارات) أهمية تفعيل إدارات المكتب وإجراء تقييم شامل للاداء وإحالة المقصرين عن أداء واجبهم لنيابة ومحكمة الأموال العامة، مشدداً على ضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق والرقابة الصناعية والتجارة الداخلية.

وأشار إلى أن الأسواق تمتلئ بالبضائع المنتهية والمهربة والمسرطنة رغم وجود مندوبي للمكتب بمداخل المدينة إلا أنهم عملوا على زيادة الاختلال، وأن المكتب بكافة الادارات والاقسام والفروع سيخضع للتقييم بشكل مستمر.

مؤكداً بأن الاختلالات والاخطاء الكارثية التي حدثت خلال الفترة الماضية نتيجة تسخير المكتب لخدمة أغراض شخصية وتسيء لهذه المؤسسة الخدمية ولن يسمح بتكرارها.. مشدداً على ضرورة العمل على تطوير الأداء ، واتخاذ خطوات جادة للحد من القصور والاختلالات ، والعمل على تطبيق مبدى الثواب والعقاب.

من جهته أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة، بأن دعم محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي وزياراته المتتالية واهتمامه بتفعيل المكتب يعد حافزاً مهماً لتحسين وتطوير مستوى الأداء وتحقيق مؤشرات إيجابية خلال الأشهر القادمة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...