الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 00 32
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / محافظ حضرموت يترأس اجتماعًا للجنة الأمنية بالوادي والصحراء

محافظ حضرموت يترأس اجتماعًا للجنة الأمنية بالوادي والصحراء

ترأس محافظ حضرموت رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمدينة سيئون اجتماعًا للجنة الأمنية بالوادي والصحراء.
جرى في الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، ووكلاء المحافظة، مناقشة العديد من القضايا المتصلة بالجوانب الأمنية والاجراءات المتخذة لتعزيز الامن ومكافحة الجريمة وضبط الخارجين على القانون.
واستمع الاجتماع إلى تقارير تناولت المهام والاجراءات الأمنية المتخذة وخطة تعزيز الامن ومتابعة المطلوبين امنياً لتقديمهم للعدالة، وما تم اتخاذه من اجراءات لإحكام السيطرة على منافذ الوادي.
واكد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الامنية ان الامن منظومة متكاملة، داعيًا الى التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات العسكرية والامنية بما يحقق ترسيخ الأمن والاستقرار وضبط المخربين والمجرمين والخارجين عن القانون، منوهاً الى أهمية تعاون الأخوة المواطنين مع أجهزة الامن والعدالة من أجل حفظ الامن ومكافحة الجريمة.
واقرّ الاجتماع سريان تنفيذ حملات منع حمل السلاح وضبط الخارجين على القانون، والتنسيق بين الاجهزة العسكرية والامنية ، ورفع الجاهزية القتالية للاجهزة العسكرية والامنية.
حضر اللقاء، قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء ركن صالح طيمس، ومدير عام الامن والشرطة العميد ركن عبدالله بن حبيش.
+2
عرض الرؤى والإعلانات
ترويج
كل التفاعلات:

٣٨

شاهد أيضاً

وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الإسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة.

  بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي محافظ اليمن بالبنك الاسلامي للتنمية الدكتور واعد باذيب، اليوم، ...