الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 04 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وفد رفيع من قيادات تهامة و السلطة المحلية ووجهاء وشخصيات من ابناء تهامة يزور اللواء الصبيحي.

وفد رفيع من قيادات تهامة و السلطة المحلية ووجهاء وشخصيات من ابناء تهامة يزور اللواء الصبيحي.

زار وفد رفيع من تهامة يضم محافظ محافظة الحديدة وشخصيات مدنية و عسكرية  ومشائخ واعيان تهامة اليوم الاربعاء، وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي في منزلة بمسقط رأسة محافظة  لحج .
ونقل الوفد التهامي الزائر للوزير الصبيحي تهاني وتبريكات كل ابناء محافظة الحديدة بمناسبة اطلاق سراحة وتحرره من قبضة سجون الحوثي الإرهابية كم ثمن ابناء تهامة أدواره البطولية ونضالة وتضحياتة وصمودة في الحفاظ على كرامة اليمن واستقرأره وكذا بصماتة في معركتة الوطنية متمثلة بمواجهة المشروع الحوثي المدعوم من ايرأن ودفع ضريبته في ذلك ،
كما عبر ابناء تهامة اثناء اللقاء بالصبيحي بالشكر والتقدير ل ابناء الصبيحة الذي كان لهم دور مهم جنبأ الى جنب مع ابناء تهامة في تحرير الكثير من الارأضي التهامية حتى وصولأ الى قلب مدينة الحديدة.
بدوره، عبر اللواء الصبيحي عن جزيل الشكر والامتنان ل ابناء تهامة الاوفياء حد تعبيرة وقال الصبيحي  بأن هذا يدل بأن تهامة هي قريبة منا ويجمعنا بها عواصر الجذور والتقارب الجغرافي…

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...