الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 06 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عدن: مدير البريقة يفتتح الحملة التوعوية لمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات

عدن: مدير البريقة يفتتح الحملة التوعوية لمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات

افتتح مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، الحملة التوعوية لمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات والذي ينفذها المجلس الأهلي بالمديرية .

ولفت اليزيدي إلى الأهمية الكبيرة من تنفيذ الحملة في المساهمة للحد من هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على مجتمعنا والتي انتشرت بشكل مخيف في الأونة الأخيرة وتسببت في إزهاق أرواح الأبرياء و إقلاق السكينة العامة .

كما أشاد مدير عام البريقة بجهود المجلس الأهلي على تنفذه هذه الحملة في رفع مستوى الوعي لإفراد المجتمع لنبذ هذه الظاهرة، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستكون عوناً وسنداً لكافة أعمال وأنشطة المجلس.

من جانبه أوضح رئيس المجلس الأهلي بالمديرية محمد عاطف، بأن الحملة تتضمن تركيب لوحات إعلانية وملصقات في الشوارع العامة للمديرية، بالإضافة إلى توزيع فتاوي شرعية تحرم هذه الظاهرة ومنشورات في الأسواق والمساجد والمدارس وكليات جامعة عدن، وأيضاً توجيه الخطاب الديني في المساجد

وأعرب عاطف عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على دعمه السخي في تنفيذ الحملة لتحقيق أهدافها المنشودة التي أطلقت من أجلها.

وحضر الأفتتاح ، أعضاء المجلس الأهلي بالمديرية محمد القلعة ، وجمال ناجي ، وعبدالحكيم البلاكي ، ونبيل الحميقاني ، وبديع سلطان ، ومحمد القادري .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...