الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 00 22
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / خلافات حادة تعصف بمجلس الانفصال لهذا السبب

خلافات حادة تعصف بمجلس الانفصال لهذا السبب

!

كشفت مصادر جنوبية مطلعة عن خلافات حادة وعاصفة نشبت بين أعضاء ما يسمى بـالمجلس الانتقالي الإنقلابي بسبب غياب صور علي سالم البيض في الفعالية المزمع إقامتها عصر اليوم في المعلا، حيث رفضت بعض القيادات عرض صور البيض في الفعالية دون توضيح الأسباب.

وأشارت مصادر أخرى لموقع “التحالف نت” في تويتر أن مستشار البيض يحيى غالب الشعيبي أجرى اتصالات لقيادات موالية للبيض وضح لهم ان علي سالم البيض لديه تحفظات وغير راضي على تشكيلة المجلس الانتقالي لوجود شخصيات تابعة لعفاش مثل ضابط الأمن القوي احمد لملس واحمد سعيد بن بريك وشخصيات مثل هاني بن بريك ظلت ضدالحراك وتحرض عليه لوقت قريب وأنه سبق ان سلم التحفظات والملاحظات للمجلس الانتقالي لكن عيدروس رفضها وتجاهل محتواها بشكل ساخر.

وأوضح الشعيبي ان علي البيض لا يستطيع التعليق ولا حتى إصدار بيان بسبب الاقامة والاستثمارات التابعة له في أبوظبي وأن أي موقف ضد المجلس سيتعارض مع سياسة ابو ظبي ويكون البيض ضحية له” على حد قوله. ، وقال بهذا الشأن “على الجماهير ان تراعي الموقف المحرج والصعب لعلي سالم البيض”.

وقال مستشار البيض ان المجلس الانتقالي خرج يغرد خارج السرب وعن الإطار العام للحراك الجنوبي وقضيته .
لافتاً إلى أن “لديهم مصالح شخصية وتصفية حسابات ضد الشرعية والرئيس هادي وكل تحركاتهم سلوك ابتزازي فقط وليس لهم علاقة بقضية الجنوب وعمقها الاستراتيجي ناهيك عن الاجندة الاخرى للمجلس ويعلمها القاصي والداني من يحركهم بالريموت وقت مايريد”

شاهد أيضاً

الدكتور “الحيدري” يحصل على زمالة كلية الدفاع الوطني بعدن

  حصل الدكتور/أحمد علي سيف الحيدري، اليوم، على الزماله من الأكاديمية العسكرية العليا – كلية ...