الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 23 45
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / الاتحاد العام لأطفال اليمن يدين تواطؤ سلطات الانقلاب في قضية اختطاف الفتيات ويصدر بيانا هاما

الاتحاد العام لأطفال اليمن يدين تواطؤ سلطات الانقلاب في قضية اختطاف الفتيات ويصدر بيانا هاما

.

دان الاتحاد العام لأطفال اليمن ما أسماه “تواطؤ” الجهات المعنية في صنعاء (سلطة الانقلاب) تجاه قضية اختطاف الفتاة “وجدان” بعد أن أصبحت قضية رأي عام ومجتمع بأكمله .

وفي بيان أصدره اليوم الخميس، قال الاتحاد: “أنه يتابع بقلق بالغ ما تنشره وسائل الإعلام المختلفة “المرئية والمسموعة والمقروءة” خلال الأيام الماضية حول جرائم اختطاف الفتيات بأمانة العاصمة”.

وأضاف: “آخر تلك الجرائم اختفاء الفتاة “وجدان” البالغة من العمر 14 عاماً التي لا تزال قضيتها غامضة منذ خروجها من منزلها في منطقة المطار بني الحارث بتاريخ 3 أغسطس المنصرم وحتى اللحظة.

وأهاب بيان اتحاد أطفال اليمن بكل الجهات الرسمية سرعة توضيح حقيقة ما جرى بحق هذه الطفلة “وجدان” وبقية الفتيات والاضطلاع بكل مسئولية واقتدار في أداء واجبها الوطني لحماية أمن المواطن واستقرار الوطن الذي يعيش أكثر من ثلاثة أعوام .

كما طالب البيان الجهات الأمنية والقضائية بسرعة كشف ملابسات تلك الحوادث المخيفة التي تتضاعف بشكل يومي خصوصاً في العاصمة صنعاء وكشف من يقف وراء تلك الجرائم.

وكانت أسرة الطفلة “وجدان” قد قالت بأن التحقيقات الأمنية في القضية أكدت أن ابنتهم قد تعرضت للخطف واقتيادها إلى أيادي عصابات وذئاب بشرية تمارس تجارة الأعضاء البشرية ، وإن بقاء الجناة وكل من يقف خلف تلك العصابات الإجرامية بحق الطفولة والإنسانية خارج أسوار السجن من شأنه إثارة الفزع والهلع في أوساط المجتمع اليمني الذي لايسمع عن وجود هكذا قضايا وجرائم إلا في القصص الخيالية والروايات وليس في الحقيقة.

شاهد أيضاً

الدكتور “الحيدري” يحصل على زمالة كلية الدفاع الوطني بعدن

  حصل الدكتور/أحمد علي سيف الحيدري، اليوم، على الزماله من الأكاديمية العسكرية العليا – كلية ...