الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 22 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب الرئيس يعزي في استشهاد العقيد ناجي عايض والعقيد حامد اليوسفي

نائب الرئيس يعزي في استشهاد العقيد ناجي عايض والعقيد حامد اليوسفي

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة، في استشهاد البطل العقيد ناجي بن ناجي عايض رئيس الشعبة الفنية بالمنطقة العسكرية السابعة، وهو يؤدي واجبه في ميادين البطولة والعز والشرف.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد وبطولاته مع زملائه من أبطال الجيش الوطني، منوهاً بأدواره في المعركة ضد مليشيا الحوثيين الإرهابية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة، في استشهاد البطل العقيد حامد محمد يحيى اليوسفي رئيس عمليات اللواء ?? مشاة، وهو يرابط في ميادين العزة والكرامة.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وبطولاته وزملائه أبطال اللواء 72، منوهاً بانضباطه وكفاءته العملية، وتسجيله مع رفاقه الشهداء مواقف خالدة في الدفاع عن الثورة والجمهورية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق.

  ترأس وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة ...