الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 11 07
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / صحفي حوثي يعترف: الكفة تميل للشرعية و”هادي” أكثر حنكة وذكاء من الحوثي وصالح.. واصفاً الأخير بـ “الراقص فوق رؤوس الكتاكيت”..

صحفي حوثي يعترف: الكفة تميل للشرعية و”هادي” أكثر حنكة وذكاء من الحوثي وصالح.. واصفاً الأخير بـ “الراقص فوق رؤوس الكتاكيت”..

امتدح صحفي حوثي الحوار الذي أجرته صحيفة “القدس العربي” مع الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، قائلاً أن هادي أكثر حنكة من حكام صنعاء في إشارة للحوثي وصالح.

وقال عابد المهذري أنه يجدر بالحوثي وصالح أن يتعلموا من هادي كيف يتحدثون مع الصحافة والإعلام وكيف يخاطبون الناس بجملة سياسية مفهومة للعالم وليس كما يفعلونه.

وأبدى المهذري سخريته من طريقة الحوثي في التحدث لأتباعه عن طريق المحاضرات والإدلاء بتصريحات وخطابات فقهنجية معتقدين أنها أطروحات سياسية وإعلامية، وأردف أن الحوثيين وصالح لا يصلون إلى خمس مستوى هادي في الحنكة والدهاء والقدرة على التخاطب باللغة السياسية المحترفة إعلاميا وصحافيا .. وحديثه الأخير خير دليل.

ولم يترك المهذري المخلوع صالح وشأنه واصفاً إياه بـ “الراقص فوق رؤوس الكتاكيت”، وقال: “حين يتكلم بمجابر أشبه بثرثرة العجايز ويظن نفسه سياسي بارع يطرح حديثاً بالغ الأهمية وهي ليست أكثر من مجرد حزاوي وطناجع”.

كما شن هجوما على صالح ووصفه ب “الزعيم” الراقص فوق رؤوس الكتاكيت ؛ قائلا: حين يتكلم بمجابر أشبه بثرثرة “العجايز” ويظن نفسه سياسي بارع يطرح حديثا بالغ الاهمية وهي ليست أكثر من مجرد حزاوي وطناجع.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...