الأربعاء , مايو 1 2024 الساعة 22 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / رئيس الوزراء يوجه بالاهتمام بأسر الشهداء وعلاج الجرحى من أبناء محافظة البيضاء

رئيس الوزراء يوجه بالاهتمام بأسر الشهداء وعلاج الجرحى من أبناء محافظة البيضاء

قام دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بتوجيه وزارة الصحة العامة والسكان بتوفير منح علاجية لجرحى محافظة البيضاء والاهتمام بأسر الشهداء في المحافظة.

أتى ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، بمحافظ محافظة البيضاء صالح الرصاص، لمناقشة الأوضاع الخدمية والأمنية واستكمال تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية.

كما اطلع الدكتور بن دغر على احتياجات ومتطلبات المحافظة ومديرياتها والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتفعيل اجهزة الدولة، مشددا على كافة الأجهزة في المحافظة القيام بمهامها على أكمل وجه والاضطلاع بدورها في ضبط الأمن والاستقرار وتلبيه احتياجات المواطنين، مؤكداً بأن الحكومة تولي جل اهتمامها بالمحافظات المحررة وتعمل جاهدة على توفير الخدمات الاساسية للمحافظة وتحريرها من المليشيا.

كما شدد بن دغر على تظافر الجهود والعمل المشترك بين أبناء المحافظة والوقوف مع السلطة المحلية في مواجهة المليشيا الانقلابية، مشيداً بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء محافظة البيضاء في الدفاع عن الجمهورية والوحدة بصيغتها الاتحادية الجديدة في مواجهة انقلاب الحوثي وصالح، لافتاً إلى أن هذه التضحيات ستتوج بالنصر القريب في ارساء دعائم الدولة وتنفيذ المشروع الوطني الذي اتفق عليه كافة أبناء الشعب اليمني في مخرجات الحوار الوطني الشامل واستقرار البلاد.

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة

    تفقد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، بمكة المكرمة، ومعه ...