الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 02 05
آخر الأخبار
الرئيسية / السياسية / الحرس الجمهوري يستنفر في صنعاء والصحفي في مكتب الرئيس المخلوع يهدد ويشتم الحوثيين وبني هاشم

الحرس الجمهوري يستنفر في صنعاء والصحفي في مكتب الرئيس المخلوع يهدد ويشتم الحوثيين وبني هاشم

قالت مصادر عسكرية مطلعة إن الحرس الجمهوري أعلن حالة الإستنفار في صفوفه وأن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس المخلوع وجه باستدعاء منتسبي الحرس الجمهوري إلى العاصمة صنعاء إستعداداً لمواجهة جماعة الحوثي الانقلانية.

ووفقاً المصادر فإن المئات من منتسبي الحرس الجمهوري قد وصلوا إلى العاصمة صنعاء بالفعل وأن عملية تسليحهم وتوزيعهم تجري على قدم وساق منذ أيام.

ومن جهة أخرى تحدث الصحفي في مكتب الرئيس المخلوع علي الشعباني بنبرة التحدي لجماعة الحوثي قائلاً: “أقسم بالله العظيم والذي رفع السماء بغير عمد إننا سنحتفل بذكرى تأسيس المؤتمر يوم 24 لو حصل ما حصل ولو ضحينا بأرواحنا ولو أطبقت السماء على الأرض ولن يوقفنا لا حوثي ولا إخواني ولا مرتزق ولن نتراجع مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات.

وهاجم الشعباني الهاشميين وتوعدهم ووصفهم بالأخدام وقال: “طلع عرق المخدامة الهاشمية هههه هيا حرام إن فينا عرق قوم سبأ وعنشوف يا بني هاشم.

واتهم الشعباني الهاشميين بهوس السلطة والهلوسة وقال : ولو تلاحظوا بني هاشم ومواقفهم (السادة الهاشميين) الأمراض بمرض الحقد والهلوسة والسلطة من عهد معاوية إلى اليوم.

وأضاف الشعباني : يكفينا من الأحداث والمواقف هذه أننا عرفنا عملاء قطر وعرفنا كذب وتزييف وخداع بني هاشم الهاشمييين.

كما اتهم الشعباني جماعة الحوثي بأنها عميلة لقطر ووقعت مع محمد عبدالسلام عدة اتفاقيات وعدة اتفاقيات أخرى مع السعودية في ظهران الجنوب.

وأردف الشعباني بنبرة التهديد والوعيد للهاشميين : الله المستعان يا بني هاشم تفعلوا وتقولوا هكذا لكن خير خير.

وكشف الشعباني أن جماعة الحوثي سحبت المقاتلين من الجبهات إلى العاصمة للحفاظ على شركات النفط المملوكة لمحمد علي الحوثي ومحمد عبدالسلام وبعض تجار بني هاشم

شاهد أيضاً

المليشيات في صنعاء تبكي مصرع قيادي من جماعة الحوثي.

  اعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية امس السبت مصرع اثنين من عناصرها بينهم قيادي ينتحل رتبة ...