الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 11 36
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / وزير الأوقاف يجتمع باللجنة العليا ﻹدارة الحج

وزير الأوقاف يجتمع باللجنة العليا ﻹدارة الحج

.

اجتمع وزير الأوقاف والإرشاد رئيس اللجنة العليا لإدارة موسم الحج لهذا العام الدكتور أحمد عطية برؤساء الأفواج واللجان الفرعية المتخصصة في مقر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة.

وثمن الوزير عطية الجهود التي يبذلها موظفو مكتب شؤون حجاج اليمن، وجميع العاملين في بعثة الحج لهذا العام، وتفانيهم في المهام الموكلة إليهم، وما يبذلونه من جهود حثيثة لتذليل الصعوبات أمام الحجاج اليمنيين، موجهاً ببذل جهودهم ومضاعفة طاقاتهم لتقديم أفضل الخدمات للحجاج اليمنيين بشكل متميز عن المواسم السابقة.

وذكر عطية : إن الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا يحتم علينا جميعاً مضاعفة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن، ولن نتساهل أبداً مع أي شخص يثبت تقصيره تجاه الحجاج اليمنيين، مؤكداً على اللجان الفنية الفرعية المتخصصة الرفع بالتقارير اليومية عن مدى الانجاز، وتذليل كافة الصعوبات أمام الحجاج اليمنيين، وحل الإشكاليات أولاً بأول.

كما أكد وزير الأوقاف على ضرورة تجاوز السلبيات التي حدثت خلال مواسم الحج السابقة وأن يضطلع الجميع بمسؤولياتهم في تجويد الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين. كما أكد الوزير عطية على ضرورة الاطلاع عن كثب على أحوال الحجاج اليمنيين، وخصوصاً في مخيمات منى وعرفات، والعمل على حل أي إشكالات أو صعوبات قد تواجههم، ومنع أي شخص من غير الحجاج الواصلين من اليمن من التسلل إلى مخيماتهم في مشعري منى وعرفات، معبراً عن سعادته بوصول حوالي عشرين ألف حاج يمني إلى الأراضي المقدسة حتى يومنا هذا الأحد منذ بداية تفويجهم.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...