الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 16 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / لهذا السبب .. نادي إتحاد إب يعتذر عن المشاركة في البطولة الرياضية في سيئون .

لهذا السبب .. نادي إتحاد إب يعتذر عن المشاركة في البطولة الرياضية في سيئون .

أعلن نادي اتحاد اب الرياضي اعتذاره عن المشاركة في البطولة التنشيطية المزمع اقامتها الاسبوع القادم في مدينة سيئون.

وقالت مصادر رياضية متطابقة إن أسباب الإعتذار عن المشاركة تعود لعدم وجود دعم مالي كافي للمشاركة في البطولة التي ينظمها الإتحاد اليمني لكرة القدم.

وبحسب المصادر فإن الاتحاد اليمني لكرة القدم اعتمد مبلغ زهيد لا يكفي الفريق مدة البطولة بحيث اعتمد مبلغ 6 الف ريال لكل لاعب ما بين سكن وتغذية.

وتابعت المصادر بالقول : اذا اراد النادي المشاركة في هذه البطولة فعليه ان يصرف ضعف المبلغ الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد اليمني وهذا لا يمكن تحمله كون اتحاد اب لا يملك اي مبلغ والنادي حاليا مطالب بدفع مرتبات اللاعبين والمدرب لحوالي 4 أشهر سابقة.

وأفادت المصادر أن إدارة النادي تمكنت من الحصول على مبلغ 500 ألف ريال من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بإب وتم خصم 75 ألف ضرائب ليتبقى مبلغ 425 ألف ريال تم شراء ملابس ومستلزمات رياضية للاعبين ولا يمكن الإعتماد على ما تبقى من المبلغ للمشاركة في البطولة.

ويعاني نادي الإتحاد من ضائقة مالية كبيرة في ظل مصادرة المليشيا الحوثية لكل مستحقات النادي من وزارة الشباب والرياضة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

ويأتي اعتذار النادي بعد يومين من خطف مليشيا الحوثي لأمين عام النادي وكابتن المنتخب الوطني سابقا ولاعب الإتحاد “أحمد البريد” وإصدار نادي الشعب والإتحاد بالمحافظة بيان طالب فيه المليشيا الحوثية بعدم التدخل في شؤون النادي وممتلكاتهم وإدانة خطف “البريد”.

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للناشئين بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية.

  للمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس بطولة غرب آسيا ...