الأحد , مايو 5 2024 الساعة 17 36
آخر الأخبار
الرئيسية / السياسية / رئيس الوزراء : الحكومة تولي اهتماما كبيرا لتوفير الخدمات الأساسية في محافظة الضالع وكافة المحافظات المحررة

رئيس الوزراء : الحكومة تولي اهتماما كبيرا لتوفير الخدمات الأساسية في محافظة الضالع وكافة المحافظات المحررة

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم إن الحكومة تولي اهتماما كبيرا لتوفير الخدمات الأساسية في محافظة الضالع وكافة المحافظات المحررة، وذلك حسب الأولويات التي تفرزها المرحلة الراهنة ووفقاً للإمكانيات المتاحة للحكومة ..

أتى ذلك خلال لقائه اليوم بوكيل محافظة الضالع وعضو مؤتمر الحوار الوطني لحسون صالح مصلح قاسم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن ..

كما قال رئيس الوزراء بأن الضالع تظل من المحافظات التي تشكل أهمية كبيرة في المعادلة العسكرية، وذلك لما يمثله موقعها الجغرافي من استراتيجية قصوى، فهي تمثل تراسنة فولاذية تتحطم أمامها كل محاولات المليشيا الانقلابية، مشيداً بالأدوار البطولية التي يسطرها جيشنا الوطني والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي وتلقينهم دروسا في التضحية والفداء والدفاع عن الوطن ومكتسباته ..
كما أوضح بن دغر بأن الحكومة ستقدم خلال المرحلة المقبلة عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية لعدد من مديريات محافظة الضالع، وسيتم العمل بشكل مكثف لتنفيذ مشاريع تعبيد الطرق التي تحتاجها المحافظة بصورة ملحة وسريعة ..

بدوره عبر وكيل محافظة الضالع عن شكره لرئيس الوزراء على الجهود التي يبذلها في ظل هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد، مؤكداً بأن السلطة المحلية في المحافظة لا تألوا جهدا في تقديم كل ما يمكن تقديمه لأجل مصلحة المحافظة والمواطنين

شاهد أيضاً

تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب.

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، ...