الجمعة , مايو 10 2024 الساعة 09 58
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / أثنى على صمود الوحدات العسكرية في الضالع .. رئيس الوزراء: الحرب لم تنتهي بعد

أثنى على صمود الوحدات العسكرية في الضالع .. رئيس الوزراء: الحرب لم تنتهي بعد

 

التقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بقائد لواء 30 المرابط في محافظة الضالع، العميد الركن عبدالكريم الصيادي، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأكّد رئيس الوزراء على “أهمية استمرار رفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني الباسل”، قائلاً إن “الحرب لم تنتهي بعد”.
وشدد الدكتور بن دغر على “ضرورة الثبات في مختلف جبهات القتال والدفاع عن مقدرات الوطن”، مشيراً إلى أنه “طالما والعدو مازال يحمل السلاح فإن قواتنا العسكرية والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات، سيستمرون في تكبيد مليشيا الحوثي وصالح خسائر حتى النصر”.
وأوضح أن “الحكومة تولي اهتماماً خاصاً للقوات المسلحة والأمن”، لافتتاً إلى أن “توجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعادة افتتاح الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة في عدن”، معتبراً أنها “رسالة واضحة لأهمية إعادة الاعتبار لكافة القوات المسلحة، وتأسيس بنية الجيش الوطني على أسس وطنية وسامية”.
وأثنى دولة الدكتور بن دغر على “صمود كافة الأولية والوحدات العسكرية المرابطة في كافة خطوط التماس مع العدو في الضالع، وكل الجبهات المشتعلة”، مذكّراً أن “الضالع مدينة ترمز للنضال والكفاح”، قائلاً إنها “أنجبت للوطن رجالا يثبتون على المبادئ الوطنية والروح العالية”.
بدوره، ثمّن العميد الصيادي “جهود دولة رئيس الوزراء التي يبذلها في دعم وإسناد القوات المسلحة والأمن”، مؤكداً على “مرابطة كافة الألوية العسكرية في الضالع، في مختلف الجبهات”، قائلاً إن “القادة العسكريين والجنود يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن والشرعية”، ومضيفاً أن “محاولات العدو لن تنال من أرواحهم الوطنية فهم صامدون صمود الجبال”.
وأكّد أنهم “لن يتراجعون إلا بعد دحر العدو وتطهير كافة المواقع من رجس الانقلابيين ومشروعهم البغيض”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين.

  حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء اليوم الخميس، مجلس العزاء ...