الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 12 58
آخر الأخبار
الرئيسية / السياسية / مجلس الوزراء يناقش جملة من القضايا و يشيد بانتصار الجيش في معسكر خالد بتعز

مجلس الوزراء يناقش جملة من القضايا و يشيد بانتصار الجيش في معسكر خالد بتعز

 

 


أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصارات الكبيرة في تعز ، مؤكداً على الأهمية الاستراتيجية التي تحققت بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي في معسكر خالد بن الوليد في غرب تعز ..

جاء ذلك خلال ترأس رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس ، إجتماع مجلس الوزراء الدوري في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور محافظ محافظة عدن وأعضاء المجلس .

وخلال الاجتماع حيا المجلس إنتصارات أبطال الجيش الوطني بتعز وسيطرتهم الكاملة على معسكر خالد ابن الوليد ، مشيداً بالمواقف البطولية ودورهم في حماية المواطنين والتمكن من السيطرة و استعادة الكثير من المواقع التي كانت تعبث بها المليشيا الانقلابية ، مقدما خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها وهم يذودون عن حياض الوطن .

كما وجه المجلس برعاية أسر الشهداء ومعالجة الجرحى الذين ناضلوا في محراب العزة ، للدفاع عن الكرامة والجمهورية ضد القوى الانقلابية ، وأن تحرير معسكر خالد بن الوليد سيفتح الأفاق نحو انتصارات كثيرة قادمة ، مثمناً المساعدات التي قدمتها دولة الإمارات لليمن في المجالات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات ..

وأشاد المجلس بأهمية الدعم الذي دُشن مؤخراً بمنح عدد من الحافلات لمؤسسة النقل ، التي من خلالها ستشهد تحسنا كبيراً في حركة النقل البري انطلاقاً من العاصمة المؤقتة عدن وما جاورها من محافظات ووصولاً إلى كافة محافظات الجمهورية في الفترة القادمة

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...