الأحد , أبريل 28 2024 الساعة 23 32
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الطائرات الإيرانية التجسسية تحت اقدام الجيش الوطني بميدي .

الطائرات الإيرانية التجسسية تحت اقدام الجيش الوطني بميدي .

ارسلت مليشيات الحوثي طائرتين تجسسية الى مواقع الجيش في ميدي وتمكنت قوات الجيش الوطني، المسنودة بالتحالف العربي، من إسقاط الطائرتين في مديريتي ميدي .

وقالت المصادر ان قوات الجيش الوطني، المسنودة بالتحالف العربي، تمكنت من إسقاط طائرتين إيرانيتين من دون طيار، في مديرية ميدي بمحافظة حجة.

و اضافت المصادر أن المليشيات سيرت طائرة من دون طيار مدعومة من إيران يوم أمس إلى مواقع الجيش الوطني والتحالف في مديرية ميدي التي تحررت مؤخراً، لكشف مقراتهم العسكرية ومكان تمركزهم، إلا أنها فشلت في ذلك بعد إعطابها من قبل الجيش والتحالف.

واكدت المصادر ان المليشيات سيرت طائرة من دون طيار مدعومة من إيران يوم أمس إلى مواقع الجيش الوطني والتحالف في مديرية ميدي التي تحررت مؤخراً، لكشف مقراتهم العسكرية ومكان تمركزهم، إلا أنها فشلت في ذلك بعد إعطابها من قبل الجيش والتحالف.

وأشارت المصادر أن الميليشيات حاولت تكرار التجربة صباح اليوم، لكن لم يفلح الأمر، وذلك بعد إسقاطها من قبل الجيش مع التحالف، وفقا للعربية.

ودعم التحالف الجيش الوطني بتقنيات عالية، تكشف الحيل المستمرة التي تنفذها الميليشيات الحوثية على المواقع العسكرية والمدنية المأهولة بالسكان .

شاهد أيضاً

الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق.

  ترأس وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة ...