الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 13 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / ضربة موجعة للميليشيات الانقلابية.. مصرع قياديان ميدانيان بارزان من الميليشيات الحوثية مع عدد من مرافقيهما (الاسم_ الصورة)

ضربة موجعة للميليشيات الانقلابية.. مصرع قياديان ميدانيان بارزان من الميليشيات الحوثية مع عدد من مرافقيهما (الاسم_ الصورة)

خسرت الميليشيات الانقلابية المزيد من قياداتها الميدانية في جبهة #نهم خلال معارك الساعات الماضية، حيث قُتل قياديان ميدانيان بارزان من الميليشيات الحوثية مع عدد من مرافقيهما.

والقياديان عبد الملك عبدالله إسحاق، وبدر الدين محمد أحمد المؤيد لقيا مصرعيهما مع عشرات من عناصر الميليشيات في عمليتين منفصلتين خلال المعارك الدائرة بين الجيش الوطني اليمني و #الانقلابيين.

كما ذكرت المصادر أن القيادي بدر الدين المؤيد كان يقود كتيبة للميليشيات تسمى “كتيبة معركة النفس الطويل”. وقد قتل خلال مواجهات دارت في ميسرة بجبهة نهم، وسط انهيار وتراجع #الحوثيين.

أما القيادي عبد الملك إسحاق فقتل مع عدد من مرافقيه خلال عملية اقتحام نفذها الجيش الوطني اليمني لأحد المواقع التي كان يتمركز فيه عدد كبير من مسلحي #الحوثي.

وأشارت المصادر إلى أن مقتل عبدالملك إسحاق يعتبر ضربة موجعة للميليشيات حيث كانت تعتمد عليه في عدد من المهام القتالية في جبهة نهم.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...