الإثنين , أبريل 29 2024 الساعة 02 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بن دغر: الدستور كفل للجميع التعبير بالطرق السلمية وجرم حمل السلاح والاعتداء على الآخرين

بن دغر: الدستور كفل للجميع التعبير بالطرق السلمية وجرم حمل السلاح والاعتداء على الآخرين

أدان رئيس مجلس الوزراء، ما شهدته محافظة مأرب، اليوم، من اعتداءات على الأجهزة الأمنية في بوابة المحافظة والذي أدى إلى مقتل جندي وجرح آخرين.

جاء ذلك خلال إجراءه مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اطلع خلاله على الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة.

وأوضح رئيس الوزراء، أن الدستور كفل للجميع التعبير بالطرق السلمية وجرم حمل السلاح والاعتداء على الآخرين.. موجهاً السلطات المحلية بتشكيل لجنة للتحقيق وتقديم المتسببين في الحادث إلى النيابة العامة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث.

ولفت الدكتور بن دغر، إلى أن مأرب احتضنت كافة أبناء الوطن دون استثناء ولم تميز بين ألوانهم أو انتماءاتهم الحزبية والسياسية، وهذه هي العادات والتقاليد الأصيلة التي يعرف بها كافة أبناء اليمن عموماً.

كما كد بن دغر إلى أن الحكومة لن تسمح لأي شخص تحت أي، مسمى، بالعبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن وارباك السكينة العامة وستواصل في ذات الوقت عملية البناء في كافة مؤسسات الدولة”.. مترحماً على أرواح الذين سقطوا اليوم في هذه الحادثة.. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وقال الدكتور بن دغر “مازلنا اليوم نواجه عدو مازال خطره قائم ومعركتنا الرئيسة والأولى ضد الحوثي وصالح لأنهما اللذين قتلوا ابناء شعبنا اليمني وشردوا أبنائه ولا مجال اليوم لأي انشقاقات أو أعمال تحيدنا عن هذا الطريق، طريق استعادة الدولة”.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس ...