الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 17 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ حضرموت يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعلمية بالشحر

محافظ حضرموت يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعلمية بالشحر

إفتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بمديرية الشحر عدد من المشاريع التربوية والتعلمية ووضع حجر الأساس لعدد آخر منها بتكلفة إجمالية بلغت 465 مليون ريالا بتمويل من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

وقص المحافظ البحسني شريط إفتتاح مبنى الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية وطاف بأقسامه وتعرف من القائمين عليه على الخدمات التي يقدمها, كما افتتح قاعة الأنشطة في ثانوية بامطرف للبنين, وأطلع على الأعمال الجارية في إستكمال بناء ظله ومسرح وسط ساحتها.

كما وضع حجر الأساس لمشروع بناء 3 فصول مع حمامات بمدرسة الشيخ بافضل, ووضع حجر أساس آخر لبناء ثانوية للبنين مكونة من 12 فصلا مع ملحقاتها في مدرسة الجلاء, وكذا ووضع حجر أساس ثالث لمشروع بناء 3 فصول ومكتب معلمين وحمامات وسور وتليس وطلاء المبنى القديم بمدرسة عثمان بن عفان بمنطقة الديسه, إلى جانب وضع حجر اساس أخير لمشروع بناء هنجر للكتاب والأثاث المدرسي بالمديرية.

كما تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية الجارية لترميم مبنى مكارم الأخلاق التي تأسست في العام 1919م واطلع على مستوى تنفيذها والعمل بها.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...