الثلاثاء , أبريل 30 2024 الساعة 06 54
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / استنكار رسمي لدعوات الفوضى التي يطلقها الانتقالي في عدن

استنكار رسمي لدعوات الفوضى التي يطلقها الانتقالي في عدن

استنكر اللواء علي بن راشد الحارثي محافظ محافظة شبوة الاستغلال الذي تمارسه قوى الفوضى في عدن وبعض المحافظات، لحاجات الناس جراء تداعيات تراجع سعر صرف الريال.

وندد الحارثي بالممارسات غير المسؤولة التي دعت لها تلك القوى وما نتج عنها من أعمال فوضى وتخريب في العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات.

ودعا ابناء شبوة الى وحدة الصف والالتفاف حول شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي نحو النصر على الميليشيا الحوثية وبناء الدولة الاتحادية الآمنة والمستقرة والخروج من الأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب الهمجي لمليشيا الحوثي.

وأكد ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية اتخذت عدد من الإجراءات والقرارات لوقف تدهور الريال والحفاظ على الاقتصاد الوطني وتخفيف من معاناة المواطنيين.

وأشار محافظ شبوة إلى صلابة وتماسك التحالف العربي في مواجهة العدوان الحوثي الإيراني على الشعب اليمني، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية الحميمة مع قادة دول التحالف العربي وفِي المقدمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم وقائد الأمة.

واشاد بمواقف الأشقاء في التحالف العربي بقيادة الملكة العربية السعودية ودعمهم للاقتصاد اليمني. رافضاً أي دعوات مسيئة لقيادة ودوّل التحالف العربي.

شاهد أيضاً

يونيسيف: وفاة طفل يمني كل 13 دقيقة بأمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات.

  كشف تقرير أممي أن طفلا واحدا يموت كل 13 دقيقة في اليمن، نتيجة الإصابة ...