الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 01 21
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / حضرموت : المحافظ يكرّم 350 متسابقة في الأنشطة اللاصفية

حضرموت : المحافظ يكرّم 350 متسابقة في الأنشطة اللاصفية

كرم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني اليوم 350 مشاركة متميزة في المسابقات اللاصفية الختامية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018-2019، التي أقامها مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت.

وأشاد المحافظ بإقامة هذه الأنشطة التي عكست ما يتمتع به الطلاب من امكانيات وإبداع وقدرات، مؤكدا حرص السلطة المحلية على دعم القطاع التربوي، وإحداث نقلة نوعية للبنية التحتية، من خلال بناء المنشآت التعليمية الجديدة وإعادة التأهيل وتشييد صفوف اضافية ورفد المدارس بمعامل الحاسوب والمختبرات الحديثة.

وشدّد على أهمية غرس قيم حب الوطن والانضباط والحفاظ على الممتلكات العامة، وتحصين الأطفال والطلاب ومحاربة الأفكار الهدّامة.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية بساحل حضرموت جمال عبدون الى تنفيذ المكتب لخططه وبرامجه وأنشطته واستنهاج المقررات الدراسية مع نهاية العام الدراسي ، وتنفيذ برامج ونزولات للمديريات لتقويم أداء الكوادر التربوية وفق استمارة علمية ومنجية مما يؤسس لقاعدة بيانات متكاملة لجميع الكوادر التربوية وإقامة دورات تأهيلية للمعلمين المتعاقدين ، والتأهب صوب تنفيذ اختبارات النقل النهائية في ظل أجواء ايجابية وبعيداً عن ظاهرة الغش .

شاهد أيضاً

المليشيات في صنعاء تبكي مصرع قيادي من جماعة الحوثي.

  اعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية امس السبت مصرع اثنين من عناصرها بينهم قيادي ينتحل رتبة ...