الخميس , مايو 2 2024 الساعة 17 23
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / إنجازات عسكرية هائلة للجيش الوطني في زمن قياسي وذلك من خلال تحرير عدة مواقع شمال الضالع .

إنجازات عسكرية هائلة للجيش الوطني في زمن قياسي وذلك من خلال تحرير عدة مواقع شمال الضالع .

حقق أبطال قوات الجيش الوطني، إنجازات عسكرية كبيرة في زمن قياسي، وذلك من خلال تحرير عدة مواقع شمالي محافظة الضالع من قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد قائد محور إب العميد الركن احمد البحش بتصريح صحفي، على جاهزية قوات الجيش الوطني لمواصلة عمليات التحرير وفقاً لخطط وتعليمات صارمة حريصة كل الحرص على عدم إلحاق أي أضرار بالمواطنين وممتلكاتهم..مشيداً بمستوى الالتفاف الشعبي خلف قوات الجيش الوطني في مختلف المناطق.

واشار العميد البحش الى إن العملية العسكرية التي تم إطلاقها بمحافظة الضالع تهدف إلى انتصارات ميدانية إستراتيجية تصل إلى أبعد من تحرير الحقب ودمت، وإن القوات حررت مواقع قلعة ناصة، والتهامي، والعرفاف، والسطاح، وخارم، وبيت اليزيدي، والحقب وحصون الحقب، فيما يرابط أبطال الجيش حالياً في السلسة الجبلية الغربية لمدينة دمت.

وأكد نجاح أبطال الجيش في تجاوز تحصينات الميليشيا الانقلابية، وتجاوز حقول الألغام والمتفجرات التي زرعها الحوثيون، وذلك من خلال اعتماد خطط عسكرية معدة سلفاً وبفضل معنويات أبطال الجيش..موضحاً أن قوات الجيش كبدت الميليشيا الحوثية خسائر كبيرة بالأرواح العتاد، وأن نحو 25 جثة من عناصر الحوثيين ما زالت متناثرة في جبل ناصة.

ودعا المنظمات الدولية ذات العلاقة بينها الصليب الأحمر الدولي إلى المساهمة في انتشال جثث الحوثيين في جبال ناصة وما جاورها.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...