الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 08 11
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / عربي ودولي / ولي العهد السعودي :حادث مقتل خاشقجي مؤلم جداً لجميع السعوديين خاصة، ومؤلم لأي إنسان في العالم.

ولي العهد السعودي :حادث مقتل خاشقجي مؤلم جداً لجميع السعوديين خاصة، ومؤلم لأي إنسان في العالم.

قال ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس ادارة صندوق الاستثمارات العامة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن حادث المواطن جمال خاشقجي مؤلم جداً لجميع السعوديين خاصة، ومؤلم لأي إنسان في العالم.

وأكد ان بلاده تقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية للتحقيق واكتمال التحقيقات بالعمل مع الحكومة التركية للوصول إلى نتائج، وتقديم المذنبين للمحاكمة وأخذ العقاب الرادع.

جاء ذلك في مستهل مشاركته في جلسة حوارية ضمن مبادرة مستقبل الاستثمار 2018 بعنوان “كيف ستحول القيادة ذات الرؤية في العالم العربي إلى قوة اقتصادية عالمية” بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القاعد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، ودولة رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية سعد الحريري.

وأضاف ولي العهد “نعرف أن الكثير يحاول استغلال هذا الظرف المؤلم لإحداث شرخ بين المملكة العربية السعودية، وبين تركيا، أريد أن أوصل لهم رسالة من هذا المنبر، لن يستطيعوا عمل ذلك طالما موجود ملك اسمه سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهد اسمه محمد بن سلمان في السعودية، ورئيس في تركيا اسمه أردوغان، لن يحدث هذا الشرخ وسوف نثبت للعالم أن الحكومتين متعاونة لمعاقبة أي مجرم وأي مذنب والعدالة في الأخير سوف تظهر”.

وأكد الامير محمد، أن المملكة العربية السعودية اتخذت خطوات كبيرة جداً في تطوير الاقتصاد السعودي، وتنميته في الثلاث السنوات الماضية، وفي حوكمة وإعادة هيكلة الكثير من القطاعات.

وقال :” أعتقد اليوم آن الأوان لإعادة هيكلة القطاعات في الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية، لكي ترتقي بمستوى القطاعات الاقتصادية نمو في المملكة العربية السعودية

شاهد أيضاً

رغم القمع والاعتقالات.. تواصل الاحتجاجات الطلابية المناصرة لفلسطين في الولايات المتحدة

  تواصلت الاحتجاجات الطلابية المناصرة لفلسطين في الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، رغم القمع والاعتقالات الواسعة ...