الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 07 53
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / بعد اطلاعه على سير الاستعدادات الجارية لمواجهة الإعصار.. وزير الصحة يوجه مسؤلين القطاع الصحي بهذه المحافظات بضرورة انشاء غرف طوارئ في كل المحافظات المستهدفة

بعد اطلاعه على سير الاستعدادات الجارية لمواجهة الإعصار.. وزير الصحة يوجه مسؤلين القطاع الصحي بهذه المحافظات بضرورة انشاء غرف طوارئ في كل المحافظات المستهدفة

 

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم، اليوم، علی سير الاستعدادات الجارية في عدد من المحافظات الجنوبية والشرقية لمواجهة اعصار (البان).

وناقش الوزير مع مدراء مكاتب الصحة ومدراء غرف العمليات بمحافظات المهرة وساحل حضرموت وشبوة وابين وعدن ولحج من خلال شبكة تلفزيونية بغرفة عمليات مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن استعدادات مكاتبهم والامكانات المتاحة امامهم لمجابهة الاضرار المحتملة لاعصار (البان) الذي يهدد عدد من مناطق المحافظات الجنوبية والشرقية.

وحث الوزير باعوم مدراء المكاتب بالمحافظات علی تركيز خططهم للمناطق الاكثر خطورة..موجهاً المسؤلين في القطاع الصحي بهذه المحافظات بضرورة انشاء غرف طوارئ في كل المحافظات المستهدفة وتجهيز الخطط لما قبل واثناء وبعد الاعصار والتنسيق بين الاجهزة التنفيذية والقطاعات الصحية كلا في محافظتة..مؤكدا استعداد الوزارة بكافة الامكانات الكافية من خلال دعم شركاء القطاع الصحي المختلفين.

من جانبه اكد ممثل منظمة الصحة العالمية لدی بلادنا الدكتور الطاف موسيني،في مداخلة له استعداد المنظمة لتقديم كافة الدعم والمسانده لمواجهة مخاطر اعصار (البان).

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...