الخميس , مايو 2 2024 الساعة 13 21
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تستميت في حشد مقاتلين وتستنجد بخطباءها ومرشديها في عمران .

مليشيا الحوثي تستميت في حشد مقاتلين وتستنجد بخطباءها ومرشديها في عمران .

مع توالي الهزائم المتلاحقة واستمرار الخسائر الكبيرة في صفوفها وفي ظل النقص الحاد في مخزونها البشري .. تستميت مليشيا الحوثي في حشد مقاتلين جدد لرفد جبهاتها المنهارة بكل الوسائل الممكنة .. وسط رفض شعبي واسع ..

وكعادتها في استغلال الدين وتوضيف الخطاب الديني ومنابر المساجد في التغرير على الجهلة و المغفلين واقتيادهم الى مصارعهم في الجبهات استنجدت جماعة الحوثي يوم أمس بخطباءها ومرشديها في محافظة عمران.

حيث عقد مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الخاضعة لسيطرتها لقاء موسعا للخطباء والمرشدين ومثقفو المحافظة الموالين لجماعة الحوثي تحت مسمى احياء ذكرى الهجرة النبوية

وفي اللقاء الذي حضره محافظ المحافظة القيادي الحوثي فيصل جعمان ونائب وزير الأوقاف والإرشاد الحوثي / فؤاد ناجي ووكيل المحافظة الحوثي / حسن الاشقص ومدير أمن المحافظة العميد الحوثي / عبد الله العربجي و المشرف الاجتماعي الحوثي / عبد العزيز خرفشه وعضوي ما تسمى برابطة علماء اليمن التابعة للحوثيين محمد الماخذي واحمد الوشلي وعدد من القيادات الحوثية والمتحوثة بالمحافظة

القيت عددا من الكلمات التي تركزت جميعها على استنهاض أبناء المحافظة في مواجهة ما يسمونه بالعدوان السعودي الأمريكي الغاشم !!

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي باتت تسيطر على الغالبية العظمى من مساجد المحافظة وتفرض على خطباءها خطبا جاهزة وموحدة تصدر باسم مكتب التوجية والارشاد التابع لها بالمحافظة ..

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...