الأحد , مايو 19 2024 الساعة 09 01
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ الحديدة يناقش القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية .

محافظ الحديدة يناقش القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية .

ناقش ، اليوم ، المحافظ الدكتور الحسن طاهر في اجتماع لة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة بحسب وكالة سبأ.

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة تفعيل أمن المحافظة عبر فروع إدارات الأمن والإسراع في انجاز وإعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها في المديريات المحررة.

وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بضم أفراد المقاومة التهامية وتجنيد عدد ثلاثة ألاف فرد ضمن قوات الجيش الوطني، مؤكدة أن هذه التوجيهات سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.

ووجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية، والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الألوية وتحديد الأعداد المحددة لكل لواء ليتسنى للجنة الأمنية القيام بضمها.

وكان المحافظ قد وجه القيادات الأمنية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.

ويأتي هذا في وقت تحقق قوات الجيش المسنود بالمقاومة والتحالف تقدم نوعي جنوب وغرب مدينة الحديدة، فيما تتواصل العملية العسكرية لتحرير المدينة ومينائها الاستراتيجي من مليشيات الحوثي الانقلابية بشكل ٍ كامل.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...