الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 11 53
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / لحج : المحافظ يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير

لحج : المحافظ يطلع على سير العمل في مصنع أسمنت الوطنية بمديرية المسيمير

اطلع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي ، اليوم ، على سير العمل في مصنع الشركة الوطنية للأسمنت إحدى مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في مديرية المسيمير .

وطاف المحافظ ، على أقسام المصنع ، و سير عمل غرفة التحكم وقسم التعبئة والتحميل و المختبرات ومحطة توليد الطاقة وتشغيل المصنع..مؤكداً على اهمية تطوير المحافظة من الناحية الاستثمارية من خلال التسهيلات التي تقدمها قيادة المحافظة لتسير عمل القطاع الخاص في أداء مهامه التطويرية في مختلف المجالات و الارتقاء بالمحافظة . مبينا اهمية هذه المنشأة وبقية المصانع والشركات في لحج التي تساهم في تحريك عجلة التنمية وتنشيط وتطبيع الحياة والحركة التجارية والاقتصادية .

ودعا المحافظ المستثمرين والتجار ورجال المال والاعمال الى الاستثمار في لحج ، واهمية تظافر الجهود المشتركة لتحقيق التنمية المنشودة في محافظة لحج للمواطنين والمستثمرين لخدمة المصلحة العامة .

واستعرض مدير عام الشركة المهندس عبدالجليل المقرعي والمهندسين في المصنع ، سير عمل المصنع والمراحل التي تمر به وطبيعة عمل الانتاج والجودة والمواصفات ومراحل إنتاج مادة الاسمنت بقدرة إنتاجية 5500 طن يوميا واصناف الإنتاج المكونة من أسمنت عادي وبوزلاند و مقاوم للملوحة واسمنت خاص بمصانع البلك .

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...