الخميس , مايو 2 2024 الساعة 09 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تأشيرات المرضى والطلاب تتصدر مباحثات الخارجية اليمنية مع الجانب الهندي

تأشيرات المرضى والطلاب تتصدر مباحثات الخارجية اليمنية مع الجانب الهندي

ناقش وزير الخارجية خالد اليماني اليوم مع السفير الهندي في الرياض احمد جاويد تسهيل إجراءات حصول اليمنيين على التأشيرات وخاصة للمرضى والطلاب ورجال الاعمال.

وأشاد اليماني بمواقف الهند الداعمة للحكومة الشرعية وبالمساعدات الانسانية الطبية المقدمة لليمن.. مثمنًا العلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين.

واستعرض اليماني مع السفير الهندي تطورات الأوضاع السياسية في اليمن.. مؤكدًا ان الحكومة اليمنية واتساقا مع التزامها بمبدأ السلام المستدام المبني على ما توافق عليه الشعب اليمني والإقليم والعالم من مرجعيات ، ستشارك في اجتماع جنيف في سبتمبر القادم، وستتفاعل بايجابية مع ما يحقق إنهاء الحرب وتخفيف معاناة المواطن اليمني، كما تطرق للتدخلات الإيرانية في اليمن وسعيها لتأجيج الطائفية وزعزعة استقرار المنطقة.

من جانبه، أكد السفير الهندي انه سيعمل مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لتسهيل إجراءات التأشيرة لليمنيين، وجدد التأكيد على موقف الحكومة الهندية بدعم الحكومة الشرعية ولجهود الأمم المتحدة للوصول الى حل سياسي في اليمن، مضيفا بأن المساعدات الانسانية الهندية لليمن ستستمر انطلاقا من العلاقات الراسخة بين البلدين.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...