الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 01 57
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قيادي حوثي يتمكن من الحصول على 13 مليار وثمانمئة  واربعة مليون ريال من مولدات الكهرباء»

قيادي حوثي يتمكن من الحصول على 13 مليار وثمانمئة  واربعة مليون ريال من مولدات الكهرباء»

تمكن القيادي الحوثي، المُكنى “أبو الكرار”، والمُعين نائبا لوزير الداخلية، في حكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها دوليا بصنعاء، من الحصول على 13 مليار، وثمانمئة واربعة مليون ريال؛ كدخل سنوي من نهب مولدات الكهرباء وتوليد الطاقة لسكان العاصمة.

وكشف موقع،” العاصمة اونلاين أن القيادي الحوثي، “عبد الحكيم الخيواني” الملقب “أبو الكرار”، تمكن من بناء إمبراطوريته المالية، من نهب عدد 15 مولدا كهربائيا بقوة 1 ميجا لكل مولد تولد 15000 كليو وات في الساعة.

وأوضحت المصادر أنه قام بتكليف سمسار لأستثمارها لحسابه الخاص، عبر تغطية اغلب مديرية التحرير شارع على عبدالمغني، و شارع جمال و شارع القصر ومديريات اخرى.

ويقوم السمسار ببيع الكهرباء للمحال التجارية في قلب العاصمة منطقة التحرير والأسواق المجاورة لميدان التحرير والحارات المجاورة كمثال بسعر 180 ريال للكيلو وات، يبلغ إنتاج المولدات التابعة للكرار 15000كيلو وات بالساعة بمعدل 14ساعة سعر الوات 180 ريال 37.8 مليون ريال باليوم الواحد، صافي الدخل لعام واحد ..13 مليار وثمانمائة وأربعه مليون ريال..

وتستغل قيادت المليشيات حاجة المواطنين وتتاجر في كل ضروريات الحياة ولايستطيع المواطن توفير حاجاتة بسبب طمع وجشع هذة الفئة من الناس .

شاهد أيضاً

المليشيات في صنعاء تبكي مصرع قيادي من جماعة الحوثي.

  اعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية امس السبت مصرع اثنين من عناصرها بينهم قيادي ينتحل رتبة ...