الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 13 36
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير النقل يشدد على سرعة تنفيذ مركز المراقبة الجوية

وزير النقل يشدد على سرعة تنفيذ مركز المراقبة الجوية

 

 

 

شدد وزير النقل صالح الجبواني على سرعة تنفيذ مشروع مركز المراقبة الجوية وكافة تجهيزاتة التي وجه بها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم، اجتماعًا في العاصمة المؤقتة عدن، بالهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي، بحضور رئيس الهيئة، الكابتن صالح بن نهيد.

 

 

وخلال الاجتماع، أكد الوزير الجبواني على أهمية عمل الهيئة باعتبارها مرفق سيادي هام يمثل وجه البلد ويخدم المواطنين.. مشدداً على ضرورة الإهتمام بالكثير من الجوانب وتحسينها والتي تختص بعمل الهيئة من البنية التحتية في المطارات كالباصات وسيارات الإسعاف وصيانة مدرجات المطار وغيرها من الخدمات.

 

واشاد الجبواني بجهود إدارة الهيئة وتجاوزها الكثير من الصعوبات والعراقيل من خلال نقل كافة العمليات من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن..مشدداً على ضرورة الاهتمام بالنواحي الفنية والخدمية.

 

من جانبه، أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، الكابتن صالح بن نهيد، على بذل الجهود المضاعفة وإعادة العمل بالمطارات ومطار عدن بشكل خاص لمكانة عدن وموقعها وتاريخها وتميزها في مجال الطيران على مستوى الوطن العربي والعمل على انشاء فروع مراكز للطيران ومركز معلومات ومعهد تدريب.

وعبر بن نهيد عن شكره لجهود وزير النقل التي يبذلها لخدمة النقل الجوي بشكل خاص والنقل العام بشكل عام.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...