الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 11 48
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / عدن: “شمسان” يقاطع فعاليات “التلال”

عدن: “شمسان” يقاطع فعاليات “التلال”

أعلن نادي «شمسان» الرياضي، مقاطعته لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية، التي سيقيمها نادي «التلال» في مختلف الألعاب، بمناسبة «الذكرى 113 لتأسيسه».
وأوضح في بيان، أورده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، أنه «اتخذ هذا الإجراء بسبب حرمان فريق كرة السلة في النادي من المشاركة في بطولة السلة التي سيقيمها نادي التلال، بمناسبة الذكرى 113، لتأسيسه».
وأشار إلى أنه «شعر بالاستغراب من الجدول، الذي أصدره نادي التلال لبطولة كرة السلة، دون وجود اسم شمسان فيه، من دون أي إشعار مسبق بالاستبعاد، خاصة وأن إدارة النادي قد أبدت ترحيباً بالمشاركة في جميع أنشطة وبطولات نادي التلال، وأبدت استعدادها لاستضافة اغلب الفعاليات في ملاعبها في إطار العلاقة الطيبة التي تربط الناديين»، معتبراً أن الإجراء التلالي يُعد «انعكاساً لحالة التخبط التي تعيشها الإدارة التلالية».
كما عبَّر نادي شمسان عن «اعتذاره من استضافة منافسات بعض الألعاب التي سيقيمها نادي التلال، بمناسبة ذكرى التأسيس، وكذا استضافة تدريبات الفريق الأول لنادي التلال في ملعب الفقيد حسين باوزير، وكذا مباريات التلال الرسمية في البطولات التي سينضمها اتحاد كرة القدم في المحافظة».

شاهد أيضاً

المنتخب اليمني للناشئين بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية.

  للمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس بطولة غرب آسيا ...