الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 01 54
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الدكتور أحمد عبيد بن دغر يلتقي محافظ لحج للاطلاع على اوضاع المحافظة ومشاريعها الجارية (تفاصيل)

الدكتور أحمد عبيد بن دغر يلتقي محافظ لحج للاطلاع على اوضاع المحافظة ومشاريعها الجارية (تفاصيل)

التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي، وذلك للاطلاع على أوضاع واحتياجات المحافظة ومناقشة المشاريع الجارية فيها ومستوى إنجازها.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود الايجابية التي تبذلها السلطة المحلية لتطبيع الخدمات العامة ومتابعة المشاريع واحتياجات المواطنين وإزالتها لكافة العشوائيات في مدينة الحوطة.

وقال ” إن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، تولي محافظة لحج اهتماماً خاصاً وستحظى باهتمام الحكومة وإعطائها أولوية في كافة المشاريع والخدمات التي تحتاجها. مؤكدا أن كافة القطاعات الخدمية ستشهد تحسناً خلال العام الحالي سيلحظه المواطن وستفتتح الحكومة عددا من المشاريع الخدمية التي تصب في صالح المواطن والمحافظة”.

وشدد رئيس الوزراء على سرعة العمل في إنجاز متطلبات مشروع جامعة لحج وإعادة تأهيلها ..ووجه خلال اللقاء بصرف مرتبات صندوق النظافة والميزانية التشغيلية للمحافظة.

واطلع رئيس الوزراء على جملة من احتياجات المحافظة وعلى وجه الخصوص الكهرباء والمياه والطرقات وبعض المشاريع الخدمية الأخرى. مؤكدا على دعم الحكومة للأجهزة الأمنية في المحافظة للقيام بمسئولياتها الكاملة وحماية الوطن والمواطن.

بدوره قدم المحافظ التركي شرحا مفصلا أطلع من خلاله رئيس الوزراء على مستجدات الأوضاع في المحافظة ومنها الجانب الأمني. شاكرا لفخامة الرئيس ورئيس الوزراء والحكومة اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لاحتياجات محافظة لحج. ومؤكدا سعي السلطة المحلية لتقديم الجهد اللازم لخدمة المحافظة ووقوف أبناء لحج الشرفاء خلف القيادة السياسية.

شاهد أيضاً

بمستشفى الأمير محمد بن سلمان حملة طبية لجمعية «البلسم» في اليمن لإجراء 113 جراحة قلب مفتوح وقسطرة علاجية

أعلنت جمعية «البلسم» للتدريب والتطوير الصحي إجراء 113 عملية جراحية بالمجان في تخصص القلب المفتوح ...