الخميس , مايو 2 2024 الساعة 11 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تحرير مناطق استراتيجيه جديدة في صعده .

تحرير مناطق استراتيجيه جديدة في صعده .

حررت قوات الجيش الوطني والمقاومه الشعبيه مسنوده بطائرات التحالف  اليوم الخميس عدد من المواقع الاستراتيجيه المحيطه بمركز مديرية باقم  محافظة صعده .

وقال قائد اللواء الخامس حرس العميد صالح قروش ان مركز مديرية باقم  هو الهدف القادم للجيش الوطني خصوصا  بعد ان تمكنت من تحرير  مثلث باقم ماجعل قبائل آل صبحان وجبال ابواب الحديد تحت نيران الجيش الوطني والتي ياتي بعدها مباشرة مركز مديرية باقم .

واكد  العميد قروش  ان هذه الانتصارات جاءت بعد ان تمكنت قوات الجيش الوطني من تآمين  مرتفعات التباب السود  وتبة البركان وتطهيرها من الالغام بالكامل  فيما تتاهب الان للزحف نحو مركز مديرية باقم .

واشار قائد اللواء الخامس حرس الى ان مقاتلات التحالف كثفت غاراتها في الايام الماضيه على مواقع وتجمعات وتحركات المليشيات في مناطق متفرقه في محافظة صعده .

واضاف اللواء قروش  ان مليشيات الحوثي تكبدت خلال الاسبوعين الماضيين اكثر من 50 قتيلا وعشرات الجرحى اثر محاولاتها اليائسه لاستعادة بعض المواقع  ناهيك عن خسائرها الماديه بفعل ضربات الجيش وطائرات التحالف ومنها تدمير مخزن للاسلحه بقصف لطيران التحالف .

واوضح العميد قروش ان هذا التقدم الذي حققته  قوات الجيش الوطني يمثل نقطة الانطلاق لدحر المليشيات الحوثيه من مركز مديرية باقم  وتحريرها بالكامل .

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...