الثلاثاء , أبريل 30 2024 الساعة 11 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / السفير مارم يشيد بالإعلام المصري في دعمه للقضية اليمنية 

السفير مارم يشيد بالإعلام المصري في دعمه للقضية اليمنية 

 

أشاد سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي بما يقدمه الإعلام المصري من دعم للقضية اليمنية.

وقال السفير خلال زيارته اليوم مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر في مصر ولقائه رئيس التحرير عبدالرازق توفيق وعدد من أعضاء هيئة تحرير الصحيفة، إن ما يقدمه الإعلام المصري من دعم للقضية اليمنية ليس إلا جزءاً من دعم مصر المستمر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأشقائهم في اليمن.

وثمن السفير مارم ،دور المؤسسات الاعلامية المصرية بشكل عام وصحيفة الجمهورية بشكل خاص في متابعة تطورات المشهد اليمني ونقل صورة صحيحة للرأي العام المصري عن حقيقة ما يحدث في اليمن.

واستعرض السفير خلال زيارته التي رافقه فيها المستشار الإعلامي بالسفارة بليغ المخلافي ،والمستشار الإعلامي المساعد عبدالرقيب منصور ،والسكرتير أول أحمد العمري، الأوضاع في اليمن وجهود الحكومة الشرعية في إنهاء الإنقلاب الحوثي وإستعادة الدولة ومؤسساتها وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة ، وقدم شرحاً عن اخر تطورات المشهد السياسي والإنساني.

بدوره أكد رئيس تحرير صحيفة الجمهورية المصرية ، أن اليمن يشكل أولوية لدى الإعلام المصري نظراً للعلاقات التاريخية الطويلة بين البلدين والشعبين الشقيقين ..

وأسفر اللقاء عن الاتفاق على عدد من قضايا التعاون المستقبلي أهمها عقد ندوات مشتركة عن الواقع اليمني ومنح الصحافيين اليمنيين المقيمين في مصر فرص تدريبية لدى مؤسسة الجمهورية.

شاهد أيضاً

يونيسيف: وفاة طفل يمني كل 13 دقيقة بأمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات.

  كشف تقرير أممي أن طفلا واحدا يموت كل 13 دقيقة في اليمن، نتيجة الإصابة ...