الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 20 29
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / رئيس جامعة حضرموت يزور أكاديمية نادر النوري للنبلاء

رئيس جامعة حضرموت يزور أكاديمية نادر النوري للنبلاء

قام رئيس جامعة حضرموت الأستاذ  الدكتور/ محمد سعيد خنبش  صباح يوم الخميس بزيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء برفقة رئيس  جمعية رعاية طالب العلم الاستاذ احمد زين باحميد و المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المهندس /وسيم ربيحان .

وأطلع رئيس الجامعة على التجهيزات الاخيرة للمبنى وما يشملة من اجهزة وخدمات متطورة لطلاب ويأتي هذا المشروع بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري وتنفيذ من جمعية رعاية طالب العالم ويستفيد من هذا المشروع 210 طالب من جامعة حضرموت وجامعة الاحقاف وجامعة الريان وفرع جامعة العلوم بحضرموت .

 واستعرض  مدير البرامج والمشاريع بالجمعية  المهندس عبدالقوي باجبير  عن مكونات المبنى وأهم  المرافق والأقسام فيه وأوضح بأن الأكاديمية تم تجهيزها بأفضل الأدوات والأجهزة المتطورة التي تلامس الواقع الحالي لكي يستطيع الطلاب مواكبة العصر وعكسه في مسيرة تعلميه لتطوير من مهاراتهم وقدراتهم.

وأضاف بأن هذا المشروع ضمن  الأهداف التي رسمتها جمعية رعاية طالب العلم على عاتقها  لتطوير مخرجات التعليم الجامعي.

من جانبه  أشاد الدكتور محمد سعيد خنبش  بالجهود التي تبذلها جمعية رعاية طالب العلم في تعزيز وتحسين مخرجات التعليم الجامعي وقال إن هذا المبنى والأهداف التي رسمت له ستحدث نقله لطلابنا الجامعيين في التحسين من أدائهم في التحصيل العلمي والتطوير من مشاريعهم المستقبلية ودعا خنبش المؤسسات منظمات المجتمع المدني بأن تحذوا في انشاء مثل هذه المشاريع لدعم التعليم الجامعي في حضرموت والاهتمام بمثل هذه الكوادر من أجل بناء مستقبل مشرق للبلاد. شاكرا جمعية الشيخ عبدالله النوري على دعمها السخي والمتواصل دائما في الدعم في قطاع التعليم الاكاديمي وخصوصا في دعم طلاب العلم.

 

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...