الثلاثاء , أبريل 30 2024 الساعة 22 07
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / السفير العشبي يسلم الخارجية الباكستانية نسخة من خطة الاستجابة الإنسانية

السفير العشبي يسلم الخارجية الباكستانية نسخة من خطة الاستجابة الإنسانية

 

سلم سفير اليمن لدى اسلام اباد محمد العشبي اليوم وكيل وزارة الخارجية لشئون المنظمات بالخارجية الباكستانية تسنيم أسلم نسخة من خطة الاستجابة الإنسانية لعام 2018م التي اعتمدتها الحكومة اليمنية وتبناها التحالف الداعم للشرعية والتي ستناقش في الامم المتحدة الشهر المقبل.

كما اطلعها على الاوضاع الانسانية الصعبة التي تعيشها اليمن بسبب الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الانقلابية ، وجهود الحكومة لتخفيف هذه المعاناة بدعم من التحالف والدول الشقيقة والصديقة ومن خلال مكاتب الامم المتحدة والمنظمات العاملة في اليمن.

من جانبها اعربت المسئولة الباكستانية عن تضامن بلادها مع اليمن في محنته وتعاطفها مع الوضع الانساني ، وانها ستكون الى جانبه ومعه ، وتدعم خطة الحكومة الشرعية وجهودها للتخفيف من قساوة الاوضاع التي يواجهها اليمن.
اسلام اباد ـ سبأنت

سلم سفير اليمن لدى اسلام اباد محمد العشبي اليوم وكيل وزارة الخارجية لشؤون المنظمات بالخارجية الباكستانية تسنيم أسلم نسخة من خطة الاستجابة الإنسانية لعام 2018م التي اعتمدتها الحكومة اليمنية وتبناها التحالف الداعم للشرعية والتي ستناقش في الامم المتحدة الشهر المقبل.

وأطلعها سفيرنا على الاوضاع الانسانية الصعبة التي تعيشها اليمن بسبب الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الانقلابية ، وجهود الحكومة لتخفيف هذه المعاناة بدعم من التحالف والدول الشقيقة والصديقة ومن خلال مكاتب الامم المتحدة والمنظمات العاملة في اليمن.

من جهتها أعربت المسؤولة الباكستانية عن تضامن بلادها مع اليمن في محنته وتعاطفها مع الوضع الانساني ، وانها ستكون الى جانبه ومعه ، وتدعم خطة الحكومة الشرعية وجهودها للتخفيف من قساوة الاوضاع التي يواجهها اليمن

شاهد أيضاً

وزير التخطيط يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون في مجالات الاتصالات والاستثمار والتنمية

      بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور ...