الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 04 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / السلطة المحلية بمارب تبدأ صرف مرتبات جرحى الحرب”صوره”

السلطة المحلية بمارب تبدأ صرف مرتبات جرحى الحرب”صوره”

 

 

بدأت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم، عملية صرف مرتبات الدفعة الأولى من جرحى الحرب ذوي الاعاقات الدائمة.

وقالت قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل العاصمة المؤقتة عدن ، لشئون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة إن عملية صرف مرتبات جرحى الحرب تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وبإشراف من وزارة الدفاع والسلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وأضاف النوبة: أن عملية الصرف ستشمل أكثر من (12000) جريحاً من عموم مديريات العاصمة المؤقتة عدن وبواقع (60000) ريال شهريا لكل جريح.

 

وأكد أنه سيتم في الأيام القادمة صرف مرتبات الجرحى لمحافظات لحج وأبين والضالع، كدفعة ثانية مشيرا الى اهتمام الدولة ممثلة برئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزارتي المالية والدفاع ، باوضاع الجرحى واستمرار صرف رواتبهم بشكل مستمر.

وشدد الوكيل النوبة، إهتمام الحكومة بأوضاع الجرحى العسكريين، ومنحهم أوسمة وترقيات عرفانا وتقديرا لدورهم الوطني في مقاومة وهزيمة الانقلابيين الحوثيين.

وعبر عن شكره لكل من تعاون واسهم في استكمال الترتيبات والمعاملات لصرف رواتب جرحى الحرب.

من جهته عبر نائب مدير أمن عدن ، العقيد علي ناصر الذيب ابو مشعل الكازمي عن سعادته بهذه المناسبة مثمنا جهود السلطة المحلية في عملية تدشين صرف رواتب الجرحى من المدنيين الذين قدموا الغالي والنفيس وكان لهم الدور الكبير في الانتصار ودحر مليشيا الحوثي الإنقلابية وتحرير مدينة عدن..

وأثنى على التضحيات التي قدمها الأبطال من جرحى الحرب والذين يستحقون ان يحظوا برعاية واهتمام أكبر.

وأشار نائب مدير أمن عدن ، إلى أهمية الحفاظ على هذا المكسب الكبير المتمثل بضرورة ان يعي الجميع حجم واهمية الانتصار واعلان عدن كعاصمة مؤقته من خلال استغلال هذا الظرف لإعادة البناء واعادة ما دمرته الحرب من مقومات البنية التحتية للمشاريع الخدمية وتحسين الحياة المعيشية والاقتصادية للمواطنين وتطبيع الاوضاع الامنية والمدنية والنهوض بمختلف المجالات التي تخدم مدينة عدن بصفة أساسية والوطن بشكل عام.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...