الأحد , مايو 5 2024 الساعة 15 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قوات الأمن والجيش بساحل حضرموت تنفذ حملة اعتقالات واسعة للباعة المتجولين والمتسولين بمدينة المكلا

قوات الأمن والجيش بساحل حضرموت تنفذ حملة اعتقالات واسعة للباعة المتجولين والمتسولين بمدينة المكلا

بالتعاون مع جهاز الاستخبارات والبحث الجنائي نفذت قوات النخبة الحضرمية حملة اعتقالات واسعة للباعة المتجولين والمتسولين مساء أمس الجمعة بمدينة المكلا.

واوضح مصدر مسئول في جهاز الاستخبارات العسكرية ان هذه الحملة اتت بعد معلومات تلقتها الاجهزة الامنية والاستخباراتية عن وجود شبكات وعصابات تقود هذه الفئة واستغلال وضعهم المعيشي لرصد تحركات المسئولين في المحافظة والترويج للممنوعات والاعمال المشبوهة.

كما اكد المصدر انه تم ضبط ٣٨ شخص مشتبه به وتم احالتهم للتحقيق، حيث قامت القوة بمداهمة وكر لتجمعاتهم في منطقة كبس العمودي واعتقال اخرين قبالة الشارع العام بجانب المكلا مول وخلال التحقيقات الاولية وجد بحوزتهم بطائف مزورة وبعضها تعود لأشخاص اخرين فقدت عليهم، وقد اعترف بعض المحتجزين انهم يسكنون بعض الفنادق ويتجمعون فيها. واكد المصدر ايضا ان الحملة مستمرة وستتبعها حملات اخرى لعدة مواقع، محذرا في الوقت ذاته اصحاب الفنادق من إيواء الاشخاص الذين لا يمتلكون بطائق شخصية وكل من تسول له نفسه المساس بأمن حضرموت، داعيا المواطنين بسرعة الابلاغ عن تحركات مشبوهة.

شاهد أيضاً

تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب.

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، ...