الخميس , مايو 2 2024 الساعة 08 10
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المليشيا الحوثية تقتحم مدرسة للبنات بمحافظة إب وتقوم بتصوير الطالبات بعد اجبارهن على القيام بهذا الفعل الشنيع

المليشيا الحوثية تقتحم مدرسة للبنات بمحافظة إب وتقوم بتصوير الطالبات بعد اجبارهن على القيام بهذا الفعل الشنيع

اقتحمت مليشيات الحوثي الارهابية، يوم الاثنين، مدرسة للبنات، بمديرية يريم شمال محافظة إب.

وأفادت مصادر تربوية، بأن مليشيا الحوثي، اقتحمت، يوم الاثنين، مدرسة الخنساء للبنات بمديرية يريم، بعدد من الأطقم المسلحة، ما سبب هلع وخوف كبيرين لدى الطالبات اللاتي كن يؤدين الاختبارات النصفية.

وأفادت المصادر لمراسل “يمن شباب نت” إن المليشيات اقتحمت المدرسة بعشرات المسلحين وبشرطة نسائية، ماأ ثار الخوف في أوساط الطالبات اللاتي هربن بعضهن ولم يكملن الاختبارات.

كما أشارت المصادر بأن المليشيات الحوثية، أجبرت من تبقى من الطالبات، على لبس ملابس عسكرية وحمل الأسلحة وترديد الصرخة من أجل تصويرهم لقناة المسيرة.

وحذرت معلمات المدرسة من استخدام هذا التصوير لتشويه سمعة المدرسة واستخدامها لصالح مليشيا الحوثي، مؤكدات بأن كل ما سيتم بثه لا يعبر عن قناعة الطالبات اللاتي انصعن لطلب المليشيات تحت التهديد بالقوة.

وطالبت المعلمات مكتب التربية في المحافظة والسلطات المحلية وأولياء الأمور، إلى التصدي لمثل هذه التصرفات غير المسؤولة التي تضر بسمعة التعليم والطلاب، محذرات من قادم أسوأ في حالة السكوت على مثل هكذا تجاوزات.

شاهد أيضاً

وكيل أول محافظة تعز يسلم 20 وحدة سكنية للنازحين في مديرية المعافر

  قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بتسليم عقود ل20 وحدة سكنية ...