الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 08 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / العميد “ثوابة” يلتقي مشائخ برط العنان بمحافظة الجوف.. مثمناً دورهم في مساندة الجيش الوطني

العميد “ثوابة” يلتقي مشائخ برط العنان بمحافظة الجوف.. مثمناً دورهم في مساندة الجيش الوطني

ثمن القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن/ منصور ثوابة، مواقف قبائل برط العنان بمحافظة الجوف المساند لقوات الجيش الوطني في دحر ميليشيات الحوثي الانقلابية وتطهير المنطقة من دنسهم .

جاء ذلك خلال لقائه وبرفقته قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف وقائد المحور الشمالي الشرقي في الجوف العميد هادي الجعيدي يوم امس مع عدد من مشائخ ووجهاء قبائل الجعيد وال سليمان في برط العنان، مشيراً الى اهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لاستعادة مؤسسات الدولة وعودة النظام والقانون الذي ترعاه القيادة الشرعية لليمن ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

كما شدد العميد ثوابة على ضرورة الانخراط في صفوف الشرعية ودعم توجهاتها من قبل كافة فئات الشعب بما يكفل الاسراع في انهاء معاناة اليمنيين من همجية الحوثيين وارهابهم الممنهج ضد كل المواطنين بمن فيهم المغرر بهم من مقاتليهم الذين تدفع بهم لمحارق الموت دون مبرر.

من جهتهم اكد مشائخ ووجهاء الجعيد وآل سليمان بأنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، في الحفاظ على امن المنطقة ودعمهم للقيادة الشرعية، مشيرين الى المعاناة التي لاقوها جراء سيطرة الميليشيات الحوثية خلال الفترة الماضية والتي كشفت لهم حقيقة هذه العصابات التي جاءت لتدمر كل شيء جميل في الوطن.

هذا وكان من ابرز المشائخ المشاركين في اللقاء الشيخ /هادي منصور غفينه، والشيخ /محمد حقان الجعيدي ، والشيخ/ هادي محمد حماران ، والشيخ/ علي محمد عطشه.

شاهد أيضاً

“لندركينغ” يناقش مع سفير جيبوتي في أمريكا تأثير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

التقى المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن “تيم ليندركينغ” ومعه نائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق ...