الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 01 57
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة يكشف عن تضرر 34مدرسة في مديريتي عسيلان وبيحان بشبوة اثر حرب المليشيا الحوثية

مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة يكشف عن تضرر 34مدرسة في مديريتي عسيلان وبيحان بشبوة اثر حرب المليشيا الحوثية

كشف مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة محمد علي لملس عن تضرر اربعة وثلاثين مدرسة في مديريتي بيحان وعسيلان جراء حرب مليشيا الشر والعدوان الحوثية على المديريتين.

وبينَ لملس لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) عن تضرر 20 مدرسة للتعليم العام بمديرية بيحان و12 مدرسة بمديرية عسيلان وتدمير مدرستين بالكامل.. مؤكداً على ضرورة ان يحتل القطاع التربوي الاولوية في برامج اعادة الاعمار بالمحافظة.

كما تفقد مدير تربية شبوة محمد لملس سير الامتحانات النصفية في مدارس بيحان وعسيلان والتي يؤديها اربعة وعشرين الفا وثمانمائة وخمسة وثمانين طالبا وطالبة موزعين على ثمانية وثمانين مدرسة للتعليم الاساسي والثانوي بالمديريتين .

واشاد لملس بالاجراءات الادارية الحكيمة التي اتخذتها الادارات المدرسية لمنع تدخلات المليشيا في العملية التربوية والتعليمية بالمديريتين.

وافتتح معرضا لطلاب ثانوية بيحان احتوى العديد من ابداعاتهم العلمية والموروث الاجتماعي بالمديرية

شاهد أيضاً

بمستشفى الأمير محمد بن سلمان حملة طبية لجمعية «البلسم» في اليمن لإجراء 113 جراحة قلب مفتوح وقسطرة علاجية

أعلنت جمعية «البلسم» للتدريب والتطوير الصحي إجراء 113 عملية جراحية بالمجان في تخصص القلب المفتوح ...