الأحد , مايو 19 2024 الساعة 17 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قرارات الرئيس هادي صائبة

قرارات الرئيس هادي صائبة

محمد عبدالله القادري

 

القرارات التي اصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيين خمسة وزراء في حكومة بن دغر ومحافظي لثلاث محافظات لحج والضالع وتعز ، اتسمت هذه القرارات بسمات ايجابية وكانت اكثر من موفقة ورائعة وصائبة ، حيث تضمنت تعديل حكومي وتصحيح في نفس الوقت وانتقال إلى مرحلة جديدة تسير نحو النجاح والانجاز .

على مستوى جانب الحكومة فأن القرارات مناسبة من حيث الاختيار للشخصيات ذات الكفاءة. وذات التنوع في الشراكة ، فالحقائب الوزارية التي تم تعيين وزراءها لم يستبعد فيها أي طرف فالحراك الجنوبي حصل على حقيبة وزارية وهي وزارة النقل .

ايضاً كانت هذه القرارات مهمة لتصحيح الخلل داخل الحكومة ومعالجة القصور وتجديد النشاط في الجانب الأمني والاقتصادي والتشريعي .

على مستوى المحافظات فأن تعيين محافظي لمحافظتي الضالع ولحج كان مناسب جداً ومطلوب ، كون الشخصيتين التي تم تعيينها تتسم بالكفاءة ولها رصيد نضالي من خلال المشاركة الفاعلة في التحرير ودحر الميليشيات الحوثية .

بالإضافة إلى ان تلك الشخصيتين محبوبة وتحظى باحترام وتقدير وارتياح كبير بين ابناء محافظة كل منهما .

اما محافظة تعز فقد كان اختيار محافظها الجديد مناسب جداً لواقع المحافظة ، فالشخصية الجديدة مستقلة وتقع في المنتصف بين جميع مكونات تعز التي يجب عليها ان تلتف حولها .

ايضاً محافظ تعز الجديد شخص كان محل اجماع في ما يسمى بثورة الشباب التي انضم إليها ، وكانت جميع مكونات تعز تعقد اجتماعها في منزله آنذاك .

قرارات الرئيس هادي موفقة جداً وأكثر من رائعة ، ولم  تدع مجال لمن يعترض عليها على الاطلاق او ينتقدها .

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...