الأحد , مايو 19 2024 الساعة 17 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / إصلاح تعز يرحب تعيين الأخ الدكتور/ أمين أحمد محمود محافظ جديد ويدعو القيادة السياسية والحكومة لدعمه لاستكمال التحرير “بيان”

إصلاح تعز يرحب تعيين الأخ الدكتور/ أمين أحمد محمود محافظ جديد ويدعو القيادة السياسية والحكومة لدعمه لاستكمال التحرير “بيان”

رحب التجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة تعز، بتعيين الأخ الدكتور/ أمين أحمد محمود محافظا للمحافظة ويبارك له الثقة التي منحه إياها رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وقال إصلاح تعز، في بيان له حصل موقع  “الوطن نيوز” على نسخة منه، إن أمام المحافظ مهام شاقة مثل استكمال تحرير  المحافظة من خلال توفير الدعم اللازم للجيش الوطني، و بناء الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بمهامها، و تفعيل مؤسسات السلطة المحلية بما يعيد لمحافظة تعز بكل مديرياتها مدنيتها و تمدنها، إضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للناس و استمرار صرف المرتبات ، مع بذل الاهتمام اللازم بجرحى الجيش الوطني و الأمن وأفراد المقاومة الشعبية ورعاية أسر الشهداء و الجرحى .

كما دعا اصلاح تعز القيادة السياسية والحكومة إلى تقديم الدعم اللازم للأخ المحافظ ليقوم بمهامه على الوجه المطلوب، مؤكدا وضع يده بيد الأخ المحافظ للعمل معا في خدمة تعز والمشروع الوطني العام.

ووجه الاصلاح الشكر والتقدير للمحافظ السلف الأستاذ/ علي محمد المعمري الذي بذل جهودا مشكورة في مجالات متعددة رغم شحة الإمكانات وضعفها وهو الأمر الذي نتمنى بل يجب ألا يتكرر مع المحافظ الجديد.

 

نص البيان:-

يرحب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز بتعيين الأخ الدكتور/ أمين أحمد محمود محافظا لمحافظة تعز ونبارك له الثقة التي منحه إياها الأخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

يدرك التجمع اليمني للإصلاح الصعاب والمشاق التي تمر بها اليمن عامة و تعز خاصة، و هي مرحلة دقيقة و حساسة تستدعي من كل القوى السياسية و الاجتماعية و كل مكونات المجتمع حشد الطاقات و الوقوف بقوة إلى جانب الأخ المحافظ لمواجهة أعباء المرحلة التي توجب على الجميع استشعار خطورتها و من ثم التعاون الجاد مع قيادة المحافظة و الجيش الوطني.

إن أمأم الأخ المحافظ مهام شاقة مثل استكمال تحرير المحافظة من خلال توفير الدعم اللازم للجيش الوطني، و بناء الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بمهامها، و تفعيل مؤسسات السلطة المحلية بما يعيد لمحافظة تعز بكل مديرياتها مدنيتها و تمدنها، إضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للناس و استمرار صرف المرتبات، مع بذل الاهتمام اللازم بجرحى الجيش الوطني و الأمن وأفراد المقاومة الشعبية و رعاية أسر الشهداء و الجرحى .

وأمام هذه القضايا وغيرها فإننا ندعوا القيادة السياسية و الحكومة إلى تقديم الدعم اللازم للأخ المحافظ ليقوم بمهامه على الوجه المطلوب.

ونحن نستقبل ونرحب بالمحافظ الجديد، فإننا لا ننسى إزجاء الشكر والتقدير للمحافظ السلف الأستاذ/ علي محمد المعمري الذي بذل جهودا مشكورة في مجالات متعددة رغم شحة الإمكانات و ضعفها و هو الأمر الذي نتمنى بل يجب ألا يتكرر مع المحافظ الجديد.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز يضع يده بيد الأخ المحافظ للعمل معا في خدمة تعز والمشروع الوطني العام.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

الإثنين 25 ديسمبر 2017م

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...